المؤلف: ثوماس أرمسترونج
ترجمة: مدارس الظهران الأهلية
الطبعة: الأولى 2006
عنوان الكتاب : الذكاءات المتعددة في غرفة الصف تقديم الكتاب:
إلى عهد قريب كان يظر إلى الذكاء على أنه سمة أو خاصية عامة يمتلكها الفرد بمعنى أنه حاصل ذكاء يصل إلى 140 و كان يشار إلى شخص ذكي في كل شيئ فالذكاء وفق هذه النظرة قدرة عامة يمتلكها كل إنسان بهذا القدر أز ذاك و هذا أمر تحدده جيناته الوراثية
و منذ أن ظهرت نظرية جاردنر في أوائل الثمانينات و حتى الوقت الراهن خضعت لدراسات ميدانية صفية واسعة استهدفت معرفة الجوانب التربوية و التعليمية التي يمكن من خلالها تطبيق هذه النظرية و من أبرز هذه الدراسات تلك التي يعرضها توماس أمسترونج في هذا الكتاب ...
رابط التحميل :
http://www.gulfup.com/?uPTcaj
ترجمة: مدارس الظهران الأهلية
الطبعة: الأولى 2006
عنوان الكتاب : الذكاءات المتعددة في غرفة الصف تقديم الكتاب:
إلى عهد قريب كان يظر إلى الذكاء على أنه سمة أو خاصية عامة يمتلكها الفرد بمعنى أنه حاصل ذكاء يصل إلى 140 و كان يشار إلى شخص ذكي في كل شيئ فالذكاء وفق هذه النظرة قدرة عامة يمتلكها كل إنسان بهذا القدر أز ذاك و هذا أمر تحدده جيناته الوراثية
و منذ أن ظهرت نظرية جاردنر في أوائل الثمانينات و حتى الوقت الراهن خضعت لدراسات ميدانية صفية واسعة استهدفت معرفة الجوانب التربوية و التعليمية التي يمكن من خلالها تطبيق هذه النظرية و من أبرز هذه الدراسات تلك التي يعرضها توماس أمسترونج في هذا الكتاب ...
رابط التحميل :
http://www.gulfup.com/?uPTcaj